عدد مرات المشاهده

الاثنين، 19 سبتمبر 2011

مــطــرود

عن حبي إنت براك رضيت طول المسافه الإحتمال
ولامن فترت براكا جيت ما أظن في زول قال ليك تعال
جايي بتفتش عن قليب نسيت ملامحو مع الضلال
قلبآ حباك كل ما ملك وختاكا في الشعر إرتجال
سواك حبيبو وجمملك وضماك لهفه وإنشغال
عز المصايب زمملك من الهجير وقساوته كم والبرد والمطر الوبال
في كل يوم يتأملك وينسج حروفو مع الخيال
وجزاهو أيه؟ غير الخداع والظلم وطول الإحتيال
وطعنتو في وضح النهار وديت شموسو على الزوال
ودفنتو في النسيان سنين أدمنت عنو الإنشغال
وعاوز ترججع للحنين؟ أنا كوني أرجعلك محال
..
خليك بعيد في توب غرورك وعزتك ما الريده مولودة صدف
ولو نازعت خاطرك ملامح ذاتي في وسط النجيع والناس علي صفآ في صف
أو إني غاير في سعير لا أتهد حيلو ولا وقف
إياك تغالبك دمعتك ما تجيب ضميرك لو هتف
إياك تغالبك دمعتك ما تجيب ضميرك لو هتف
وإياكا تبكي على الضياع يا مجمل أسباب الأسف
..
أبعد وفوت طول ما خطاكا تقددرك
وأوعاك تفكر يوم تجي أو ترتجي ومشواري أوع يفتترك
ورغم إجتوايا وطول جفاك أنا كنت دايمآ بعذرك
..
أنا بعذرك إنك مشيت من غير توادع ودون سلام
أنا بعذرك مهما لقيت منك أسى ومهما يكون منك خصام
أنا بعذرك إنك رميتني على الشقا وخليتني أحسب في الأيام
وأنا بعذرك لو كنت شايف الحب حرام
..
بس كونو تكسر قلبي يوم تنكر وفايا ولهفتي
ومن غير سبب تعشق سواي تسقيهو مني معزتي
وتشوف هواي ذي الحلم والريده كانت غلطتي
قادر أسبك وأطردك وأقفل وراك باب جنتي
..
أنا قلبي تاب من سكتك أوعاك تجيب خطوك علي
والله لو تسجد سنه وتبكي وتتحسر علي
وتجيب مصابيح السما والدنيا كلها بين إيدي
ما أظني أغفر ليكا يوم قطرة دموع بلت عيني
..
مطرود ولا أسفآ عليك وعليكا غضبي ولعنتي
ووين ما مشيت يبراك أسى وذي حالي تغشاك وجعتي
ويوماتي بالنار تصطلي علشان تقددر جنتي
وتغرق في كاسات الظلم وتضوق أسايا ولوعتي
..
وإن شاء الله ما طاب لك جرح ، لملم همومك وهدهدا
وشيل إعتذاراتك وفوت ، كووم مشاعرك وأبعده
أنا قلبي ضل معاك كتير ويادابو هسه إهتدى
وإنعل أبو السماك حبيب وملعون أبو الحب لو كده

محمد الطاهر محمد
فبراير 2010

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق