عدد مرات المشاهده

الاثنين، 19 سبتمبر 2011

متمنيك معاي!!

من غير هواك أنا ما بموت لكني متمنيك معاي
نشبك إيدينا علي بعض وأديكي من حني ودفاي
داير وقت ينشز غناك أنا ليك أشد أوردتي ناي
ولامن يخون عشقك زمن جرحك أضمدو بي وفاي
..
والله لو كان بي إيدي أفرش دروب الكون زهور
وما تخدشك نسمة صباح وأسقيكي من لبن الطيور
ولو عاوزه روحي أسيبه ليك وأموت وبي ريدك فخور
وأسمي نفسي شهيد هواك وأحجي بيك ناس القبور
..
لا تبكي مني لا أشتكيك ولا يوم تخش بيننا الظنون
ليك أفرش الروح متكأ وأسقيكي من موية العيون
نفطر عشق نتعشى موسيقا وفنون
نتغدى شوق ودمعة وفا أو ضحكه من قلبآ حنون
..
د أنا كنت عاوز أبني ليك بين النجوم وسناها عش
أنا كنت ناوي أهدي ليك القمرا وأبقالك شمس
إخترت ليك دون الخلوق سكنآ يطل بابو الرمش
وحلمت إيدي في إيديك في سكة الأفراح نمش
..
الجنه كانت بين إيديك كل البوابات مشرعه
والحور حداك وبغنو فيك وأريكة الريد متكا وثمار معزه بتشتهيك
أنهار عسل وأنهار لبن وشلال عشق من قلبي ليك
وأنا كنت في صهوة جوادي الأبيض السرج الحرير وبنادي من جواي عليك
لك في الجنان ما تشتهي كل حاجه في مكانك تجيك
عاهدتي قلبي على الوفا لو يبقى لقلبك شريك
كنا بنساهر الليل سوا كنت إنتمائك ومنتميك
صباحنا شوق ومسانا شوق تصبح على الشوق العليك
..
بس فجأه في لحظة غضب غيرتي لسكة مشيك
ورميتي عهدك في التراب ضيعتي حلمك بي إيديك
الجنه والخمر الحلال الحور والماء الزلال خيبتي كل آمالي فيك
وفتحتي أبواب الضلال نار الظنون حامت عليك
ودم الخيانه يخضضبك جواك ضميرك يعذبك وآآ حسرتك أوبآ عليك وآآ حسرتك أوبآ عليك
نار الظنون نهكت عضاك شالت معالم الروعه فيك
حرقت وفاكي وإلفتك
سرقت غناكي وفرحتك
شالت حبيبك ونور عينيك
وجواك ضميرك يعذبك وآآ حسرتك أوبآ عليك
..
ريدنا البنيناو بالوفا هديتي في لحظة غضب
ورجعتي تتهمي الظروف وإنو الزمن كان السبب
بتقولي لي بهواكا ليه مادمتي ما قدر التعب
وبتمشي درب الريده ليه وعارفاهو من أول صعب
..
من غير هواك أنا ما بموت
وما عدت متمنيك معاي
أنا حبي أطهر من نتانة قلبك المليان خداع
وأنا قلبي أرفع من مدارك الحيرة والخوف والضياع
أنا ثقتي في كل القلوب بانيها ذي أجمل قلاع
لا ببكي منك لا عليك ولا بيكي إنكسر الشراع
لكني في الآخر بقول يا ظالمه يا خاينه الوداع

محمد الطاهر محمد
مايو 2011

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق